نحن ندعم المتصفحات، ولا ندعم المتصفحات القديمة. يُرجى تحديث المتصفح لديك إذا كنت ترغب في رؤية محتوى صفحة الويب هذه بصورة صحيحة.

تنزيل برنامج مضاد فيروسات مجاني لنظام تشغيل Windows 10

احصل على Avast Free Antivirus، برنامجنا المضاد للفيروسات المجاني والحائز على جوائز. احمِ جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى، بالإضافة إلى تعزيز خصوصيتك. يثق ما يزيد على 435 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم في Avast للحفاظ على أمانهم.

تنزيل مجانياحصل عليه لأجهزة تعمل بنظام التشغيل Mac، أو Android، أو iOS

Avast Free Antivirus لنظام التشغيل Windows 10

أكثر من 435 مليون مستخدم حول العالم يثقون بمنتجات Avast. احصل الآن على الحماية المجانية الحائزة على جوائز من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى لنظام التشغيل Windows 10.

Avast Free Antivirus لنظام التشغيل Windows 10

أكثر من 435 مليون مستخدم حول العالم يثقون بمنتجات Avast. احصل الآن على الحماية المجانية الحائزة على جوائز من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى لنظام التشغيل Windows 10.

Avast Free Antivirus لنظام التشغيل Windows 10

أكثر من 435 مليون مستخدم حول العالم يثقون بمنتجات Avast. احصل الآن على الحماية المجانية الحائزة على جوائز من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى لنظام التشغيل Windows 10.

هل تستخدم جهاز Mac؟ تنزيل هذا بدلًا من ذلك

هل تستخدم نظام Android؟ انقر هنا تنزيل هذا بدلًا من ذلك

هل تستخدم نظام التشغيل Windows 8.1؟ تنزيل هذا بدلًا من ذلك

هل تستخدم نظام التشغيل Windows 8؟ تنزيل هذا بدلًا من ذلك

هل تستخدم نظام التشغيل Windows 7؟ تنزيل هذا بدلًا من ذلك

هل تستخدم نظام Windows XP؟ تنزيل هذا بدلًا من ذلك

هل تستخدم نظام Windows Vista؟ تنزيل هذا بدلًا من ذلك

2021
اختيار المحررين
2021
منتج
حماية
استثنائي

أفضل منتج لعام 2021
2021
اختيار المحررين
2021
منتج
حماية
استثنائي

أفضل منتج لعام 2021
2021
اختيار المحررين
2021
منتج
حماية
استثنائي

أفضل منتج لعام 2021
2021
اختيار المحررين
2021
منتج
حماية
استثنائي

أفضل منتج لعام 2021
برنامج مضاد للفيروسات مجاني حائز على جوائز
سهل التثبيت وبسيط في الاستخدام
أمان شبكة Wi-Fi
أكثر من 30 عامًا من حماية أجهزة مستخدمينا

الحصول على أكثر من مجرد برنامج مضاد للفيروسات لنظام التشغيل Windows 10

أصبحت التهديدات التي يتعرض لها أمننا وخصوصيتنا أكثر تعقيدًا نظرًا لزيادة الوقت الذي نقضيه على الإنترنت. لهذا السبب أدرجنا بعض الأدوات المتقدمة إلى جانب برنامجنا المضاد للفيروسات الفعال لنظام التشغيل Windows 10.

الحصول على حماية شاملة
يوفر نظام تشغيل Windows 10 حماية أساسية للغاية ولكن تمنحك إضافة البرنامج المضاد للفيروسات من Avast حماية فعالة في الوقت الفعلي ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى، كما أنه يتضمن ميزات متقدمة، مثل أمان شبكة Wi-Fi المنزلية – كل ذلك مجانًا تمامًا.
تسوق، وأجرِ معاملاتك البنكية، وتصفح الإنترنت بأمان
حافظ على خصوصية معلوماتك الحساسة والشخصية والمالية وأمانها. احصل على تنبيهات واحظر مواقع الويب والبرامج والتطبيقات التي يُحتمل أن تكون مزيفة أو خبيثة لضمان عدم السماح بدخول البرمجيات الخبيثة على جهازك أو إعطاء بياناتك للمجرمين.
امنع هجمات فيروس الفدية
حافظ على أمان معلوماتك الحساسة وخصوصيتها. حافظ على أمان صورك وملفاتك ومستنداتك الشخصية حتى لا يتمكن القراصنة من الوصول إليها، أو قفلها أو تغييرها أو اختراقها للحصول على فدية.

الحصول على أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل Windows 10

حماية تتواصل باستمرار في كل الاتجاهات
يوفر نظام Windows 10 حماية أساسية للغاية. لا يؤمّن Avast Antivirus جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب، بل يؤمّن كذلك شبكتك المنزلية بأكملها – وتأتي معه ميزات متطورة مثل محدث البرامج، ووضع عدم الإزعاج وغير ذلك المزيد.
الشركاء الرسميون مع Microsoft
بفضل وجود Avast وMicrosoft إلى جانبك، لن تجد الكثير من المعوقات في طريقك. إنّ دعم Microsoft لبرنامج Avast Antivirus كي يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 يعطي رسالة واضحة مفادها أننا نحظى بالاحترام نظير ما نقوم به من عمل. وهذا هو السبب في أن خبراء الصناعة مثل PC Magazine وPC Advisor منحونا تقييمًا عاليًا جدًا.
لا إبطاء في أداء جهازك
نحن نشعر بالفخر لكل تطلق مؤسسة المقارنة المستقلة على أفاست، أنه "مضاد الفيروسات مع أقل تأثير على أداء الكمبيوتر". سواء كنت تستخدم الحاسب الخاص بك من أجل ممارسة اللعب أو للعمل، فأن Avast يقدم إليك أكبر حماية في أصغر حزمة ممكنة

الحصول على أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل Windows 10

حماية تتواصل باستمرار في كل الاتجاهات
يوفر نظام Windows 10 حماية أساسية للغاية. لا يؤمّن Avast Antivirus جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب، بل يؤمّن كذلك شبكتك المنزلية بأكملها – وتأتي معه ميزات متطورة مثل محدث البرامج، ووضع عدم الإزعاج وغير ذلك المزيد.
الشركاء الرسميون مع Microsoft
بفضل وجود Avast وMicrosoft إلى جانبك، لن تجد الكثير من المعوقات في طريقك. إنّ دعم Microsoft لبرنامج Avast Antivirus كي يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 يعطي رسالة واضحة مفادها أننا نحظى بالاحترام نظير ما نقوم به من عمل. وهذا هو السبب في أن خبراء الصناعة مثل PC Magazine وPC Advisor منحونا تقييمًا عاليًا جدًا.
لا إبطاء في أداء جهازك
نحن نشعر بالفخر لكل تطلق مؤسسة المقارنة المستقلة على أفاست، أنه "مضاد الفيروسات مع أقل تأثير على أداء الكمبيوتر". سواء كنت تستخدم الحاسب الخاص بك من أجل ممارسة اللعب أو للعمل، فأن Avast يقدم إليك أكبر حماية في أصغر حزمة ممكنة

الحصول على أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل Windows 10

حماية تتواصل باستمرار في كل الاتجاهات
يوفر نظام Windows 10 حماية أساسية للغاية. لا يؤمّن Avast Antivirus جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب، بل يؤمّن كذلك شبكتك المنزلية بأكملها – وتأتي معه ميزات متطورة مثل محدث البرامج، ووضع عدم الإزعاج وغير ذلك المزيد.
الشركاء الرسميون مع Microsoft
بفضل وجود Avast وMicrosoft إلى جانبك، لن تجد الكثير من المعوقات في طريقك. إنّ دعم Microsoft لبرنامج Avast Antivirus كي يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 يعطي رسالة واضحة مفادها أننا نحظى بالاحترام نظير ما نقوم به من عمل. وهذا هو السبب في أن خبراء الصناعة مثل PC Magazine وPC Advisor منحونا تقييمًا عاليًا جدًا.
لا إبطاء في أداء جهازك
نحن نشعر بالفخر لكل تطلق مؤسسة المقارنة المستقلة على أفاست، أنه "مضاد الفيروسات مع أقل تأثير على أداء الكمبيوتر". سواء كنت تستخدم الحاسب الخاص بك من أجل ممارسة اللعب أو للعمل، فأن Avast يقدم إليك أكبر حماية في أصغر حزمة ممكنة
Avast

يمكنك الاعتماد على Avast لحمايتك

إليكم ما يجعل من Avast إحدى أكثر الجهات خبرة ومصداقية وأجدرها بالثقة في العالم في مجال الأمان عبر الإنترنت.

حماية ذات مستوى عالمي
نحن فخورون بحماية مستخدمينا وفخورون أيضًا بالعديد من الجوائز الكبرى التي حصل عليها برنامجنا المضاد للفيروسات.
أكثر من 30 سنة من الخبرة
عندما يتعلق الأمر بإنشاء مضاد فيروسات يحميك من جميع الأخطار المحتملة – فنحن نعرف بالضبط ما يتطلبه الأمر.
أكثر من 435 مليون مستخدم
تساعدنا قاعدة مستخدمينا العالمية الواسعة على امتلاك أكبر شبكات الكشف عن التهديدات في المجال – ما يساعدنا على اكتشاف التهديدات الجديدة بسرعة.

سهل التثبيت،
ويُستخدم دون عناء

يستغرق تثبيت Avast Free Antivirus لحظات قليلة إضافة إلى سهولة استخدامه. تسمح لك الواجهات والإعدادات الواضحة بضبط إعدادات الأمان لديك وتشغيلها تلقائيًا، فتظل تعمل بهدوء طوال الوقت في الخلفية، فتحميك في الوقت الفعلي طوال الوقت. وسيبقى مجانيًا للأبد – لذا جربه الآن.

مجاني للأبد

احصل على حماية مضاد الفيروسات المتقدمة لـ Windows 10 في مواجهة التهديدات عبر الإنترنت مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى. لكننا لم نتوقف عند هذا الحد. نقدم لك ميزات أمان إضافية مثل درع السلوك والمساعدة عن بُعد، وتنظيف المتصفح وغير ذلك المزيد – نعم تخيل كل هذه المزايا – وكلها مجانية تمامًا.

حماية في كل مكان بالعالم وعلى مدار الساعة

نشعر بالفخر لتوفير الحماية لملايين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لكن لا تكتفِ بكلمتنا فقط – انظر الرسم البياني أدناه الذي يوضح أن Avast قد منعت 6307725571 من الهجمات الفيروسية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 خلال الأشهر الأخيرة.
نشعر بالفخر لتوفير الحماية لملايين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لكن لا تكتفِ بتصديق كلامنا فقط – انظر الرسم البياني أدناه الذي يوضح أن Avast قد منعت 6307725571 من الهجمات الفيروسية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 في الولايات المتحدة منذ أسبوع واحد فقط.
نشعر بالفخر لتوفير الحماية لملايين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لكن لا تكتفِ بتصديق كلامنا فقط – انظر الرسم البياني أدناه الذي يوضح أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 في الولايات المتحدة تحتل المركز الثالث عالميًا من حيث التعرض للهجمات.

عدد الهجمات التي تم منعها على أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام تشغيل Windows 10 على مدار الأشهر الأخيرة:
graph

هل لديك Avast بالفعل؟ قمنا بتأمينك ضد أي مخاطر

إذا كنت تخطط للترقية من إصدارات Windows القديمة، مثل XP أو Vista أو 7 أو 8 أو 8.1، فنحن مستعدون لنجعل الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 الجديد خاليًا من الفيروسات. كل ما عليك فعله هو التأكد من تشغيل أحدث إصدار من Avast قبل ترقية جهازك، وعند الانتهاء من الانتقال لاستخدام نظام تشغيل Windows 10، ستجدنا هناك حيث تركتنا، مستعدين لتوفير الحماية لجهاز الكمبيوتر وكل شيء قيم بداخله. تجري العملية ذاتها إذا كنت تقوم بالترقية إلى نظام التشغيل Windows 11.

كيفية التثبيت

احصل على الحماية فورًا باتباع هذه الخطوات الثلاث السهلة:
step 1
1. تنزيل
نزِّل الملف من صفحتنا.
step 2
2. افتح الملف
افتح الملف الذي تم تنزيله ووافق على التثبيت.
step 3
3. ثبّت الملف
قم بتشغيل المثبت واتبع التعليمات البسيطة.

متطلبات النظام

متوافق مع Windows 10 وWindows 11
أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل Windows 11، أو 10، أو 8.1، أو 8، أو 7 (كلا إصداري 32 و64 بت، باستثناء إصداري Starter وRT)، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت، و2 جيجابايت من مساحة القرص الصلب.
جهاز Mac بنظام التشغيل macOS 10.12 (Sierra) أو أحدث.
هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ويعمل بنظام التشغيل Google Android 6.0 ‏(Marshmallow، وAPI 23) أو أعلى.
جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 12.0 أو أحدث.

ربما لا تزال تتساءل…

قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي...

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى أداة مستقلة لغرض محدد. تعرف على المزيد حول بعض أدوات الخصوصية الخاصة بنا، أدناه.

Free
Avast Secure Browser
آمن، ويتميز بالخصوصية وسهل الاستخدام. إنه متصفح أكثر سرعة وأمانًا لجميع أجهزتك.
Avast AntiTrack
تمتع بحجب معلوماتك عن المعلنين. أخفِ هويتك عبر الإنترنت للتمتع بمزيد من الخصوصية.
شائع
Avast SecureLine VPN
تشفير اتصالك بالإنترنت بنقرة زر للحصول على خصوصية حقيقية عبر الإنترنت.

شارك هذه المقالة:

مضاد الفيروسات المجاني الحائز على جوائز لنظام التشغيل Windows 10

حصلت Avast على العديد من الأوسمة ولكن أفضل جائزة بالنسبة لها هي استخدام منتجاتها من قبل 435 مليون مستخدم. نحن نتمتع بتقديم أكبر مجتمع خاص بشركة في مجال إنتاج مضاد الفيروسات في العالم – ويسعدنا الاستمرار في تقديم الحماية لك عند ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نظام التشغيل Windows 10.

مجاني للأبد

احصل على حماية مضاد الفيروسات المتقدمة لـ Windows 10 في مواجهة التهديدات عبر الإنترنت مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى. لكننا لم نتوقف عند هذا الحد. نقدم لك ميزات أمان إضافية مثل درع السلوك والمساعدة عن بُعد، وتنظيف المتصفح وغير ذلك المزيد – نعم تخيل كل هذه المزايا – وكلها مجانية تمامًا.

حماية في كل مكان بالعالم وعلى مدار الساعة

نحن نشعر بالفخر لكوننا نوفر الحماية لملايين الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10. ولا تكتفِ بكلامنا فقط، تأكّد من ذلك بنفسك. تحقق لمعرفة عدد أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي وفرنا لها الحماية هذا الأسبوع:
منع Avast هجمات الفيروسات على أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام تشغيل Windows 10 في الأسبوع الماضي.
منع Avast هجمات الفيروسات على أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام تشغيل Windows 10 في الولايات المتحدة منذ أسبوع واحد فقط.
تحتل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 في الولايات المتحدة المركز الثالث عالميًا من حيث التعرض للهجمات.

عدد الهجمات المستهدفة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10، ومُنِعَت خلال آخر 30 أسبوعًا

هل لديك Avast بالفعل؟ قمنا بتأمينك ضد أي مخاطر

إذا كنت تخطط للترقية من إصدارات Windows القديمة، مثل XP أو Vista أو 7 أو 8 أو 8.1، فنحن مستعدون لنجعل الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 الجديد خاليًا من الفيروسات. كل ما عليك فعله هو التأكد من تشغيل أحدث إصدار من Avast قبل ترقية جهازك، وعند الانتهاء من الانتقال لاستخدام نظام تشغيل Windows 10، ستجدنا هناك حيث تركتنا، مستعدين لتوفير الحماية لجهاز الكمبيوتر وكل شيء قيم بداخله. تجري العملية ذاتها إذا كنت تقوم بالترقية إلى نظام التشغيل Windows 11.

متطلبات النظام

لا يستغرق الأمر الكثير لحماية جهازك بواسطة Avast. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مزود بذاكرة وصول عشوائي +256 ميجا بايت وقرص صلب بمساحة 1.5 جيجا بايت. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 (وهو الجهاز الذي يجب أن يكون أكثر استخداماً للغاية)، فسيكون من الجيد المضي قدماً.

كيفية تثبيت Avast Antivirus على نظام Windows 10

لبدء استخدام Avast، اتبع هذه الخطوات السهلة:
نزل أداة التثبيت بالنقر هنا.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق أداة التثبيت وانقر فوق "تشغيل كمسؤول".
انقر فوق "تثبيت".
عندما يختفى شريط التقدم، يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا.
وهذا كل ما تتمناه! حاسوبك آمن تمامًا بنسبة 100%.

ربما لا تزال تتساءل…

شارك هذه المقالة:

مضاد الفيروسات المجاني الحائز على جوائز لنظام التشغيل Windows 10

حصلت Avast على العديد من الأوسمة ولكن أفضل جائزة بالنسبة لها هي استخدام منتجاتها من قبل 435 مليون مستخدم. نحن نتمتع بتقديم أكبر مجتمع خاص بشركة في مجال إنتاج مضاد الفيروسات في العالم – ويسعدنا الاستمرار في تقديم الحماية لك عند ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نظام التشغيل Windows 10.

مجاني للأبد

احصل على حماية مضاد الفيروسات المتقدمة لـ Windows 10 في مواجهة التهديدات عبر الإنترنت مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى. لكننا لم نتوقف عند هذا الحد. نقدم لك ميزات أمان إضافية مثل درع السلوك والمساعدة عن بُعد، وتنظيف المتصفح وغير ذلك المزيد – نعم تخيل كل هذه المزايا – وكلها مجانية تمامًا.

حماية في كل مكان بالعالم وعلى مدار الساعة

نحن نشعر بالفخر لكوننا نوفر الحماية لملايين الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10. ولا تكتفِ بكلامنا فقط، تأكّد من ذلك بنفسك. تحقق لمعرفة عدد أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي وفرنا لها الحماية هذا الأسبوع:
منع Avast هجمات الفيروسات على أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام تشغيل Windows 10 في الأسبوع الماضي.
منع Avast هجمات الفيروسات على أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام تشغيل Windows 10 في الولايات المتحدة منذ أسبوع واحد فقط.
تحتل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 في الولايات المتحدة المركز الثالث عالميًا من حيث التعرض للهجمات.

عدد الهجمات المستهدفة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10، ومُنِعَت خلال آخر 30 أسبوعًا

هل لديك Avast بالفعل؟ قمنا بتأمينك ضد أي مخاطر

إذا كنت تخطط للترقية من إصدارات Windows القديمة، مثل XP أو Vista أو 7 أو 8 أو 8.1، فنحن مستعدون لنجعل الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 الجديد خاليًا من الفيروسات. كل ما عليك فعله هو التأكد من تشغيل أحدث إصدار من Avast قبل ترقية جهازك، وعند الانتهاء من الانتقال لاستخدام نظام تشغيل Windows 10، ستجدنا هناك حيث تركتنا، مستعدين لتوفير الحماية لجهاز الكمبيوتر وكل شيء قيم بداخله. تجري العملية ذاتها إذا كنت تقوم بالترقية إلى نظام التشغيل Windows 11.

متطلبات النظام

لا يستغرق الأمر الكثير لحماية جهازك بواسطة Avast. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مزود بذاكرة وصول عشوائي +256 ميجا بايت وقرص صلب بمساحة 1.5 جيجا بايت. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 (وهو الجهاز الذي يجب أن يكون أكثر استخداماً للغاية)، فسيكون من الجيد المضي قدماً.

كيفية تثبيت Avast Antivirus على نظام Windows 10

لبدء استخدام Avast، اتبع هذه الخطوات السهلة:
نزل أداة التثبيت بالنقر هنا.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق أداة التثبيت وانقر فوق "تشغيل كمسؤول".
انقر فوق "تثبيت".
عندما يختفى شريط التقدم، يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا.
وهذا كل ما تتمناه! حاسوبك آمن تمامًا بنسبة 100%.

ربما لا تزال تتساءل…

شارك هذه المقالة:

مضاد الفيروسات المجاني الحائز على جوائز لنظام التشغيل Windows 10

حصلت Avast على العديد من الأوسمة ولكن أفضل جائزة بالنسبة لها هي استخدام منتجاتها من قبل 435 مليون مستخدم. نحن نتمتع بتقديم أكبر مجتمع خاص بشركة في مجال إنتاج مضاد الفيروسات في العالم – ويسعدنا الاستمرار في تقديم الحماية لك عند ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نظام التشغيل Windows 10.

مجاني للأبد

احصل على حماية مضاد الفيروسات المتقدمة لـ Windows 10 في مواجهة التهديدات عبر الإنترنت مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى. لكننا لم نتوقف عند هذا الحد. نقدم لك ميزات أمان إضافية مثل درع السلوك والمساعدة عن بُعد، وتنظيف المتصفح وغير ذلك المزيد – نعم تخيل كل هذه المزايا – وكلها مجانية تمامًا.

حماية في كل مكان بالعالم وعلى مدار الساعة

نحن نشعر بالفخر لكوننا نوفر الحماية لملايين الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10. ولا تكتفِ بكلامنا فقط، تأكّد من ذلك بنفسك. تحقق لمعرفة عدد أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي وفرنا لها الحماية هذا الأسبوع:
منع Avast هجمات الفيروسات على أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام تشغيل Windows 10 في الأسبوع الماضي.
منع Avast هجمات الفيروسات على أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام تشغيل Windows 10 في الولايات المتحدة منذ أسبوع واحد فقط.
تحتل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 في الولايات المتحدة المركز الثالث عالميًا من حيث التعرض للهجمات.

عدد الهجمات المستهدفة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10، ومُنِعَت خلال آخر 30 أسبوعًا

هل لديك Avast بالفعل؟ قمنا بتأمينك ضد أي مخاطر

إذا كنت تخطط للترقية من إصدارات Windows القديمة، مثل XP أو Vista أو 7 أو 8 أو 8.1، فنحن مستعدون لنجعل الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 الجديد خاليًا من الفيروسات. كل ما عليك فعله هو التأكد من تشغيل أحدث إصدار من Avast قبل ترقية جهازك، وعند الانتهاء من الانتقال لاستخدام نظام تشغيل Windows 10، ستجدنا هناك حيث تركتنا، مستعدين لتوفير الحماية لجهاز الكمبيوتر وكل شيء قيم بداخله. تجري العملية ذاتها إذا كنت تقوم بالترقية إلى نظام التشغيل Windows 11.

متطلبات النظام

لا يستغرق الأمر الكثير لحماية جهازك بواسطة Avast. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مزود بذاكرة وصول عشوائي +256 ميجا بايت وقرص صلب بمساحة 1.5 جيجا بايت. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 (وهو الجهاز الذي يجب أن يكون أكثر استخداماً للغاية)، فسيكون من الجيد المضي قدماً.

كيفية تثبيت Avast Antivirus على نظام Windows 10

لبدء استخدام Avast، اتبع هذه الخطوات السهلة:
نزل أداة التثبيت بالنقر هنا.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق أداة التثبيت وانقر فوق "تشغيل كمسؤول".
انقر فوق "تثبيت".
عندما يختفى شريط التقدم، يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا.
وهذا كل ما تتمناه! حاسوبك آمن تمامًا بنسبة 100%.

ربما لا تزال تتساءل…

شارك هذه المقالة:

إغلاق

على وشك الانتهاء!

أكمل التثبيت بالنقر فوق الملف الذي تم تنزيله أدناه واتباع التعليمات.

بدء التحميل...
ملاحظة: إذا لم يبدأ التحميل تلقائيًا، فيرجى النقر هنا.
انقر فوق هذا الملف حتى تبدأ تثبيت Avast.
انقر فوق هذا الملف حتى تبدأ تثبيت Avast

We’re sorry, your browser appears to be outdated.
To see the content of this webpage correctly, please update to the latest version or install a new browser for free, such as Avast Secure Browser or Google Chrome.

Download free antivirus software for Windows 10

Get Avast Free Antivirus, our free award-winning antivirus software. Protect your Windows 10 PC against viruses and other malware, plus strengthen your privacy. Over 435 million users worldwide trust Avast to keep them safe.

FREE DOWNLOADGet it for Mac, Android, or iOS

Avast Free Antivirus for Windows 10

Over 435 million users worldwide trust Avast. Get our free, award-winning protection against viruses and other malware for Windows 10 now.

Avast Free Antivirus for Windows 10

Over 435 million users worldwide trust Avast. Get our free, award-winning protection against viruses and other malware for Windows 10 now.

Avast Free Antivirus for Windows 10

Over 435 million users worldwide trust Avast. Get our free, award-winning protection against viruses and other malware for Windows 10 now.

On a Mac? Download this instead

Android user? Click here Download this instead

Using Windows 8.1? Download this instead

Using Windows 8? Download this instead

Using Windows 7? Download this instead

Using Windows XP? Download this instead

Using Windows Vista? Download this instead

2021
Editors' Choice
2021
Outstanding
Security
Product
2021
Top Product
2021
Editors' Choice
2021
Outstanding
Security
Product
2021
Top Product
2021
Editors' Choice
2021
Outstanding
Security
Product
2021
Top Product
2021
Editors' Choice
2021
Outstanding
Security
Product
2021
Top Product
award-winning free antivirus
easy to install and simple to use
Wi-Fi network security
30+ years of protecting our users

You get more than just Windows 10 antivirus

As we increasingly live our lives online, threats to our security and privacy have become more sophisticated. That’s why we’ve included some advanced tools alongside our powerful antivirus software for Windows 10.

Get protection that goes above and beyond
Windows 10 provides very basic protection but adding Avast’s antivirus program gives you powerful real-time protection against viruses and other malware, and it even includes advanced features, like security for your home Wi-Fi network — all completely free.
Safely shop, bank, and browse
Keep your sensitive, personal, and financial information private and secure. Get alerts and block potentially fake or malicious websites, programs, and applications to ensure you’re not allowing malware onto your device or giving your data to criminals.
Stop ransomware attacks
Keep your sensitive information safe and for your eyes only. Secure your personal photos, files, and documents so hackers can’t access them, lock them, change them, or hold them hostage for ransom.

Get the best Windows 10 antivirus

Protection that goes above and beyond
Windows 10 provides very basic protection. Avast Antivirus secures not only your PC, but your entire home network as well — and it comes with advanced features such as Software Updater, Do Not Disturb Mode, and more.
Official partners with Microsoft
With Avast and Microsoft in your corner, there’s not much that can get in your way. When Microsoft supports Avast Antivirus on all Windows 10 machines, it sends a clear message: we’re respected for what we do. That’s why industry experts like PC Magazine and PC Advisor rate us highly too.
No slowing you down
We’re proud to be called the "Antivirus with the lowest impact on PC performance” by AV Comparatives. Whether you use your PC for gaming or for work, Avast gives you the biggest protection in the smallest package possible

Get the best Windows 10 antivirus

Protection that goes above and beyond
Windows 10 provides very basic protection. Avast Antivirus secures not only your PC, but your entire home network as well — and it comes with advanced features such as Software Updater, Do Not Disturb Mode, and more.
Official partners with Microsoft
With Avast and Microsoft in your corner, there’s not much that can get in your way. When Microsoft supports Avast Antivirus on all Windows 10 machines, it sends a clear message: we’re respected for what we do. That’s why industry experts like PC Magazine and PC Advisor rate us highly too.
No slowing you down
We’re proud to be called the "Antivirus with the lowest impact on PC performance” by AV Comparatives. Whether you use your PC for gaming or for work, Avast gives you the biggest protection in the smallest package possible

Get the best Windows 10 antivirus

Protection that goes above and beyond
Windows 10 provides very basic protection. Avast Antivirus secures not only your PC, but your entire home network as well — and it comes with advanced features such as Software Updater, Do Not Disturb Mode, and more.
Official partners with Microsoft
With Avast and Microsoft in your corner, there’s not much that can get in your way. When Microsoft supports Avast Antivirus on all Windows 10 machines, it sends a clear message: we’re respected for what we do. That’s why industry experts like PC Magazine and PC Advisor rate us highly too.
No slowing you down
We’re proud to be called the "Antivirus with the lowest impact on PC performance” by AV Comparatives. Whether you use your PC for gaming or for work, Avast gives you the biggest protection in the smallest package possible
Avast

You can rely on Avast to protect you

Here’s why Avast is one of the most trusted, reliable, and experienced cybersecurity experts in the world.

World-class protection
We’re proud to protect our users but we’re also proud of the many top awards our antivirus has earned.
30+ years of experience
When it comes to creating an antivirus that protects you from all angles — we know exactly what it takes.
435+ million users
Our vast global user base means we have the largest threat detection network in the industry — so we catch new threats fast.

Easy to install,
effortless to use

It only takes moments to install Avast Free Antivirus and the software is simple to use. Clear interfaces and settings allow you to set and automate your security, so it’s always running quietly in the background, protecting you in real time, 24/7. And it’s always free — so give it a try now.

It’s free forever

Get advanced Windows 10 antivirus protection against online threats like viruses and other malware. But we don’t stop there. We offer extra security features such as behavior shield, remote assistance, browser cleaning and more — yep, you guessed it — completely free.

Around-the-world, around-the-clock protection

We’re proud to protect millions of Windows PCs. But don’t just take our word for it — see the graph below which shows that Avast has prevented 6 307 725 571 virus attacks on Windows 10 PCs over recent months.
We’re proud to protect millions of Windows PCs. But don’t just take our word for it — see the graph below which shows that Avast prevented 6 307 725 571 virus attacks on Windows 10 PCs in the United States just last week.
We’re proud to protect millions of Windows PCs. But don’t just take our word for it — see the graph below which shows that The United States’ Windows 10 PCs are the third most attacked in the world.

Number of attacks prevented against Windows 10 PCs over recent months:
graph

Already have Avast? We’ve got you covered

If you’re planning on upgrading from older versions of Windows, such as XP, Vista, 7, 8 or 8.1, we’re ready to keep your new Windows 10 PC virus-free. Just make sure you’re running the latest version of Avast before you upgrade your machine, and when you finish the transition to Windows 10, you’ll find us there, right where you left us, ready to protect your PC and everything you hold dear in it. The same process applies if you're upgrading to Windows 11.

How to install

Get protected right away by following these 3 easy steps:
step 1
1. Download
Download the file from our page.
step 2
2. Open the file
Open the downloaded file and approve the installation.
step 3
3. Install the file
Run the installer and follow the simple instructions.

System requirements

Windows 10 and Windows 11 compatible
PC with Windows 11, 10, 8.1, 8, or 7 (both the 32 and 64-bit versions, excluding Starter and RT editions), 1 GB RAM and 2 GB of hard disk space.
Mac running macOS 10.12 (Sierra) or later.
Android phone or tablet running operating system Google Android 6.0 (Marshmallow, API 23) or higher.
iPhone or iPad running iOS 12.0 or higher.

You may still be wondering...

You might be also interested in...

Sometimes you just need an individual tool for an individual purpose. Learn more about some of our privacy tools, below.

Free
Avast Secure Browser
Secure, private, and easy to use. A faster, free browser for all your devices.
Avast AntiTrack
Get advertisers off your back. Disguise your online identity for greater privacy.
Popular
Avast SecureLine VPN
Encrypts your internet connection with a click of a button for true online privacy.

Get security tips and advice straight from the experts

Share this article:

Free award-winning antivirus for Windows 10

Avast has earned many accolades, but the best reward is the loyalty of our 435 million users. We enjoy serving the largest community of any antivirus company in the world — and we’re thrilled to continue protect you when you upgrade your PC to Windows 10.

It’s free forever

Get advanced Windows 10 antivirus protection against online threats like viruses and other malware. But we don’t stop there. We offer extra security features such as behavior shield, remote assistance, browser cleaning and more — yep, you guessed it — completely free.

Around-the-world, around-the-clock protection

We’re proud to protect millions of Windows 10 PCs. But you don’t have to take our word for it. Check to see how many PCs we’ve protected this week alone:
Avast prevented virus attacks on Windows 10 PCs in the past week.
Avast prevented virus attacks on Windows 10 PCs in the United States just last week.
The United States’ Windows 10 PCs are the third most attacked in the world.

The number of attacks prevented against Windows 10 PCs in the past 30 weeks

Already have Avast? We’ve got you covered

If you’re planning on upgrading from older versions of Windows, such as XP, Vista, 7, 8 or 8.1, we’re ready to keep your new Windows 10 PC virus-free. Just make sure you’re running the latest version of Avast before you upgrade your machine, and when you finish the transition to Windows 10, you’ll find us there, right where you left us, ready to protect your PC and everything you hold dear in it. The same process applies if you're upgrading to Windows 11.

System Requirements

It doesn’t take much to have a machine protected by Avast. All you need is a PC with 256 MB+ RAM and 1.5 GB of hard disk space. If your Windows 10 PC has that (which it very likely should), you’ll be good to go.

How to install Avast Antivirus on Windows 10

To start using Avast, just follow these easy steps:
Download the installer by clicking here.
Right-click the installer and click “run as administrator”.
Click “Install”.
When the progress bar vanishes, your PC is protected.
And that's it! Your PC is 100% secure.

You may still be wondering...

Share this article:

Free award-winning antivirus for Windows 10

Avast has earned many accolades, but the best reward is the loyalty of our 435 million users. We enjoy serving the largest community of any antivirus company in the world — and we’re thrilled to continue protect you when you upgrade your PC to Windows 10.

It’s free forever

Get advanced Windows 10 antivirus protection against online threats like viruses and other malware. But we don’t stop there. We offer extra security features such as behavior shield, remote assistance, browser cleaning and more — yep, you guessed it — completely free.

Around-the-world, around-the-clock protection

We’re proud to protect millions of Windows 10 PCs. But you don’t have to take our word for it. Check to see how many PCs we’ve protected this week alone:
Avast prevented virus attacks on Windows 10 PCs in the past week.
Avast prevented virus attacks on Windows 10 PCs in the United States just last week.
The United States’ Windows 10 PCs are the third most attacked in the world.

The number of attacks prevented against Windows 10 PCs in the past 30 weeks

Already have Avast? We’ve got you covered

If you’re planning on upgrading from older versions of Windows, such as XP, Vista, 7, 8 or 8.1, we’re ready to keep your new Windows 10 PC virus-free. Just make sure you’re running the latest version of Avast before you upgrade your machine, and when you finish the transition to Windows 10, you’ll find us there, right where you left us, ready to protect your PC and everything you hold dear in it. The same process applies if you're upgrading to Windows 11.

System Requirements

It doesn’t take much to have a machine protected by Avast. All you need is a PC with 256 MB+ RAM and 1.5 GB of hard disk space. If your Windows 10 PC has that (which it very likely should), you’ll be good to go.

How to install Avast Antivirus on Windows 10

To start using Avast, just follow these easy steps:
Download the installer by clicking here.
Right-click the installer and click “run as administrator”.
Click “Install”.
When the progress bar vanishes, your PC is protected.
And that's it! Your PC is 100% secure.

You may still be wondering...

Share this article:

Free award-winning antivirus for Windows 10

Avast has earned many accolades, but the best reward is the loyalty of our 435 million users. We enjoy serving the largest community of any antivirus company in the world — and we’re thrilled to continue protect you when you upgrade your PC to Windows 10.

It’s free forever

Get advanced Windows 10 antivirus protection against online threats like viruses and other malware. But we don’t stop there. We offer extra security features such as behavior shield, remote assistance, browser cleaning and more — yep, you guessed it — completely free.

Around-the-world, around-the-clock protection

We’re proud to protect millions of Windows 10 PCs. But you don’t have to take our word for it. Check to see how many PCs we’ve protected this week alone:
Avast prevented virus attacks on Windows 10 PCs in the past week.
Avast prevented virus attacks on Windows 10 PCs in the United States just last week.
The United States’ Windows 10 PCs are the third most attacked in the world.

The number of attacks prevented against Windows 10 PCs in the past 30 weeks

Already have Avast? We’ve got you covered

If you’re planning on upgrading from older versions of Windows, such as XP, Vista, 7, 8 or 8.1, we’re ready to keep your new Windows 10 PC virus-free. Just make sure you’re running the latest version of Avast before you upgrade your machine, and when you finish the transition to Windows 10, you’ll find us there, right where you left us, ready to protect your PC and everything you hold dear in it. The same process applies if you're upgrading to Windows 11.

System Requirements

It doesn’t take much to have a machine protected by Avast. All you need is a PC with 256 MB+ RAM and 1.5 GB of hard disk space. If your Windows 10 PC has that (which it very likely should), you’ll be good to go.

How to install Avast Antivirus on Windows 10

To start using Avast, just follow these easy steps:
Download the installer by clicking here.
Right-click the installer and click “run as administrator”.
Click “Install”.
When the progress bar vanishes, your PC is protected.
And that's it! Your PC is 100% secure.

You may still be wondering...

Share this article:

Close

Almost done!

Complete installation by clicking your downloaded file below and following the instructions.

Initiating download...
Note: If your download did not start automatically, please click here.
Need Help? Please call 855-745-3255
Click this file to start installing Avast.
Click this file to start installing Avast