انتقل إلى الأسفل

اغلب الرسائل الإلكترونية تصيدية

معظم الرسائل الغير مرغوب فيها مزعجة و تصيدية في صندوق بريدك الوارد. ولكن المزعج منها يمكن أن تكون ضارة، تتصيدك من خلال تقنيات التصيد.

ما هو الخطر؟

الرسائل غير المرغوب فيها تعبث ببريدك الإلكتروني، و تصل إلى رسائل بريدك الإلكتروني الأمر الذي يهمك أنت شخصياً. يمكن أيضا استخدام هذه الرسائل المخادعة لتصيد بياناتك الشخصية أو توجيهك إلى المواقع الضارة التي بدورها تصيب جهازك الحاسب.

كيف يمكن للقراصنة سرقة بياناتي؟

يستخدم القراصنة البريد المزعج كوسيلة لتوجيهك إلى المواقع الخبيثة أو للاحتيال المالي. لقد جعلنا مصفيات مضاد-البريد المزعج و وضعنا علامات على أي بريد مزعج في تطبيق بريدك الإلكتروني، بذلك لن تضيع وقتك في محاولة إبقاء صندوق بريدك الوارد نظيفاً و آمناً.

تصفية الرسائل المزعجة

كلاً من أفاست الشامل و أفاست الحزمة الأمنية المتكاملة يأتيان مع مضاد-البريد المزعج، بذلك من إبقائك في مأمن من الرسائل المخادعة و لن تضيع وقتك مع رسائل البريد الغير مرغوب فيها.

إذا كنت تملك Avast Premier أو الحزمة الأمنية المتكاملة لأفاست مثبّتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل، فسيكون الحصول على مضاد البريد المزعج أمرًا في غاية السهولة: افتح أفاست الخاص بك، وانقر على "الإعدادات"، ثم "العناصر". انظر لأسفل على قائمة الأدوات وانقر على "مضاد البريد المزعج" لتثبيت مضاد البريد المزعج الخاص بك، ومن ثم تخصيصه.

ليس لديك أفاست حتى الآن؟

Scroll down

Outsmart phishing emails

Most spam is just annoying and clogs up your inbox. But other spam can be malicious, entrapping you with phishing techniques.

What’s the risk?

Spam clogs and clutters your email, getting in the way of the emails that truly matter to you. It also can be used to phish for personal data or lure you to malicious sites that can infect your computer.

How can hackers steal my data?

Hackers use spam as a way to lure you to malicious sites or into financial scams. We’ve made sure Anti-spam filters and labels any spam in your email application, so you don’t have to waste your time trying to keep your inbox clean and safe.

Filter out spam

Both Avast Internet Security and Avast Premier allow you to download our Anti-spam, so you can stay safe from Phishing and not waste time with junk emails.

If you already have Avast Premier or Avast Internet Security installed on your PC, getting Anti-spam is a piece of cake: you open your Avast, click on ‘Settings’, and then ‘Components’. Look down the list of items and click on ‘Anti-spam’ to install and then customize your Anti-spam.

Don't have Avast yet?