نحن ندعم المتصفحات، ولا ندعم المتصفحات القديمة. يُرجى تحديث المتصفح لديك إذا كنت ترغب في رؤية محتوى صفحة الويب هذه بصورة صحيحة.
Windows 10 full protection

معلومات مهمة لمستخدمي Windows Vista

لا داع للقلق إذ أن Avast Free Antivirus لا يزال يتلقى تحديثات تعريف الفيروسات العادية لحماية مالكي نظام التشغيل Windows Vista. لكن للأسف لا يمكننا توفير تحديثات البرامج أو الميزات الجديدة أو إصلاحات الأخطاء أو دعم نظام التشغيل Windows Vista. لذلك، نوصي بشدة بالترقية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows. (تذكر، توقفت Microsoft عن إصدار تحديثات الأمان لنظام التشغيل Windows Vista مرة أخرى في عام 2017.)

Safe upgrade to Windows 10

احصل على الحماية الكاملة لنظام التشغيل Windows Vista

يوفر لك نظام التشغيل Windows Vista الحماية الأفضل. لتحصل على الأمن الجاد لنظام التشغيل Windows Vista، يوفر لك Avast حماية مضاد الفيروسات الذكية بميزات متقدمة مثل أمن الشبكة المنزلية، ومُحدّث البرامج، وغير ذلك الكثير.

Approved antivirus for Windows 10

مضاد الفيروسات الرسمي لنظام التشغيل Windows Vista

اختبرت مؤسسة AV Comparatives المستقلة بنجاح Avast على نظام التشغيل Windows Vista. هذا سبب آخر جعل أكثر من 435 مليون مستخدم يثقون في Avast – إنه مزود البرمجيات الأمنية الرسمي لنظام التشغيل Windows Vista.

يتوافق برنامج Avast Antivirus مع أنظمة التشغيل Windows 10و8.1 و8 و7 وVista وXP SP3

تقدم لك Avast أيضًا حلول الأمان لأجهزة Android و Mac الخاصة بك

لقد عبر بعض الأشخاص عن رأيهم

ونحن نتطلع إلى مشاركتك أيضًا. فأنت سبب وجودنا هنا على أي حال.

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
آر.

2016/7/3

5

سلس وسهل وفعّال.

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
ميجانا

2016/7/9

4

برنامج سهل للغاية

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
وائل

2016/5/24

5

سهل الاستخدام < إنه الأفضل

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
تيري

2016/8/2

5

أحب برامج Avast، لقد استخدمتها منذ 5 سنوات على الأقل، أو ربما أكثر. ولن أستغني عنها

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
وائل

2016/4/24

5

سهل الاستخدام < إنه الأفضل

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
تومي

2016/1/26

5

سهل الاستخدام والتنزيل

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
آنا

2016/0/19

5

أحب هذا البرنامج لكونه يوفر الحماية لحاسبي وهاتفي المحمول وحتى جهاز iPod الخاص بي. ولا يشترط أن يكون لديَّ سوى حساب واحد فقط! سهولة فائقة

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
كوك

2015/12/1

5

أحب هذا البرنامج، إنني أستخدمه منذ سنوات، وكذلك يستخدمه الكثير من أصدقائي وأفراد عائلتي. إذا تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للإصابة بالفيروسات، فإنه ينتقل مباشرة إلى قاعدة نظام التشغيل لديك ويقضي على الفيروس. لقد أحببته!

Avast Free Antivirus لنظام Windows 10
كيمبرلي

2015/11/27

5

إنه أفضل برنامج مضاد للفيروسات في السوق. فهو يعمل بكفاءة عالية، ويسهل استخدامه. وسأستخدمه دائمًا، بلا أدنى شك.

الأسئلة الشائعة

هل لايزال استخدام نظام التشغيل Windows Vista آمنًا؟

للأسف لم يعد كذلك، نظام التشغيل Windows Vista غير آمن. أوقفت شركة Microsoft الدعم عن نظام التشغيل Windows Vista، مما يعني أنها لم تعد تنتج تحديثات للبرامج التي يمكنها اكتشاف الثغرات الأمنية وإيقاف التهديدات الناشئة. لهذا السبب، فإن الأجهزة التي تعمل بنظام Vista معرضة بصورة غير معقولة لكل من البرمجيات الخبيثةالجديدة والقديمة.

كيف يمكنني تأمين نظام تشغيل Windows Vista الخاص بي؟

لحسن الحظ، يمكنك القيام بذلك بكل سهولة: ما عليك سوى تنزيل برنامج مضاد فيروسات فعال مع نظام التشغيل Windows Vista. لتحصل على أفضل النتائج، ينبغي أن تبحث عن برنامج مضاد فيروسات موثوق لنظام التشغيل Windows Vista، يمكنه إزالة الفيروسات الموجودة حاليًا على نظامك، والذي يُحدث باستمرار، حتى يتمكن من حمايتك من أحدث التهديدات.

هل يعمل برنامج Avast Antivirus مع نظام التشغيل Windows Vista؟

مازلنا ندعم Avast Free Antivirus لنظام التشغيل Windows Vista إلى حد ما، إذ إننا نُحدّث تعريفات الفيروسات الخاصة بنا لضمان استمرار حصول مستخدمينا على الحماية ضد أحدث تهديدات البرمجيات الخبيثة. إلا إننا لم نعد نُحدّث مضاد الفيروسات الخاص بنظام التشغيل Windows Vista بمميزات جديدة، وأيضًا لا نقدم الدعم الفني للأشخاص الذين يستخدمون برنامج مضاد فيروسات نظام التشغيل Windows Vista. هذا يعني أنه على الرغم من أن Avast Free Antivirus سيحافظ على أمان جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows Vista، وكي تحصل على أفضل النتائج، ينبغي أن تفكر في الترقية إلى نظام تشغيل أحدث.

ما الذي يجعل Avast أحد أفضل التطبيقات المضادة للفيروسات المجانية لنظام التشغيل Windows Vista؟

على الرغم من أن Avast قد لا تُقدم الدعم الفني أو تحديثات مميزة لتأمين نظام التشغيل Vista بعد الآن، إلا إننا ما زلنا نُعد أحد أفضل البرامج المضادة للفيروسات المجانية لنظام التشغيل Windows Vista وذلك لأننا نحرص على تحديث تعريفات الفيروسات الخاصة بنا، مما يعني أنك ستواصل التمتع بالحماية الأساسية من تهديدات اليوم صفر. بالإضافة إلى ذلك، ستكتشف أدوات فحص الفيروسات وإزالتها أي برمجيات خبيثة موجودة حاليًا على نظامك وتزيلها، مما يعني أنها تعمل كأداة أمان وقائية وتفاعلية.

We support browsers, not dinosaurs. Please update your browser if you want to see the content of this webpage correctly.
Windows 10 full protection

Important info for Windows Vista users

Rest assured that Avast Free Antivirus still receives regular virus definition updates to protect Windows Vista owners. But we can unfortunately no longer provide program updates, new features, bug fixes, or support for Windows Vista. Therefore, we highly recommend that you upgrade to the latest version of Windows. (Remember, Microsoft stopped issuing security updates for Windows Vista back in 2017.)

Safe upgrade to Windows 10

Get complete protection for Windows Vista

Windows Vista gives you next to no protection. To get serious about security on Windows Vista, Avast provides intelligent antivirus protection with advanced features like Home Network Security, Software Updater, and more.

Approved antivirus for Windows 10

Official Windows Vista antivirus

AV Comparatives successfully tested Avast on Windows Vista. Another reason why more than 435 million users trust Avast – it's Windows Vista's official consumer security software provider.

Avast Antivirus is compatible with Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista, XP SP3

Avast also offers you security solutions for your Android and Mac

The people have spoken

And we want to hear from you, too. After all, you’re the reason we’re here.

Avast Free Antivirus for Windows 10
R.

3/7/2016

5

It's clean, easy, and works.

Avast Free Antivirus for Windows 10
Migena

9/7/2016

4

It's very easy program

Avast Free Antivirus for Windows 10
wael

24/5/2016

5

easy to used < its the best

Avast Free Antivirus for Windows 10
Terrie

2/8/2016

5

I love Avast, I have used it for at least 5 years or maybe more. will continue to do so

Avast Free Antivirus for Windows 10
wael

24/4/2016

5

easy to used < its the best

Avast Free Antivirus for Windows 10
Tommy

26/1/2016

5

easy to use and download

Avast Free Antivirus for Windows 10
Anna

19/0/2016

5

I love that it protects my computer, cell phone, and even my iPod. And I only have to have one account! Super easy

Avast Free Antivirus for Windows 10
Coke

1/12/2015

5

Years and years using this software, I like it and lots of friends and family are using it too. If your computer is infected it goes straight to the base of your O.S. and kill the virus. Love it !

Avast Free Antivirus for Windows 10
Kimberly

27/11/2015

5

It is the best antivirus on the market. Very efficient and easy to use. Would definitely use again and again.

FAQ

Unfortunately, no, Windows Vista is not safe. Microsoft has stopped supporting Windows Vista, which means they are no longer producing software updates that could patch vulnerabilities and stop emerging threats. Because of this, Vista devices are incredibly vulnerable to both new and old malware.

Fortunately, it’s very easy to do that: just download powerful Windows Vista antivirus software. For best results, you should look for a Windows Vista antivirus that’s trusted, can remove viruses currently on your system, and is updated regularly, so it can protect you from the latest threats.

We still support Avast Free Antivirus for Windows Vista to an extent, updating our virus definitions to ensure that our users continue to get protection against the latest malware threats. However, we no longer update our Windows Vista antivirus software with new features, nor do we offer technical support for people who are using our Windows Vista antivirus. This means that while Avast Free Antivirus will keep your Windows Vista device safe, for best results, you should consider updating to a more recent operating system.

While Avast may not offer technical support or feature updates to our Vista security anymore, we’re still one of the best free antiviruses for Windows Vista on account of the fact we keep our virus definitions up to date, which means you’ll still enjoy essential protection from zero-day threats. Plus, our virus scanning and removal tools will find and remove any malware currently on your system, which means it works as both a preemptive and a reactive security tool.